[ الصفحة الأولى ]رياضة

المصري والمقاولون العرب في ختام الجولة “الثامنة” للدوري

تختتم الجولة “الثامنة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، اليوم، بإقامة مباراة واحدة، تنطلق في الخامسة مساء، وستجمع بين المصري البورسعيدي، والمقاولون العرب، على استاد السويس الجديد.

يأمل المصري في تحقيق أول فوز له تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، بينما يدخل المقاولون اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الرائع على إنبي في الجولة السابعة.

واقعيا، يسعى المصري، إلى تجاوز عثرته في جول الدوري، بعدما تولى حسام حسن المهمة، خلفا لإيهاب جلال، ويعاني المصري من تذبذب النتائج، منذ بداية الدوري، بعدما، افتتح مشواره بالخسارة من سيراميكا بثلاثية دون رد، وتعادل مع بيراميدز سلبياً، ثم فاز على إنبي بهدفين نظيفين، وتعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، ومع البنك الأهلي سلبياً، وخسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أخيراً مع حرس الحدود سلبياً.

وفي المقابل، يعيش، المقاولون العرب، حالة من الانتعاش الكروي، مع مديره الفني، شوقي غريب، الذي نجح في بقائه بالدوري الممتاز، وحقق نتائج إيجابية هذا الموسم، بالتعادل في أول ثلاث مباريات، مع غزل المحلة، وفيوتشر، وفاركو، وفاز على سيراميكا، 2/1، وخسر مباراة واحدة أمام بيراميدز، وتعادل مع سموحة، ثم فاز على إنبي، في مباراة مثيرة، 3/2.

ويدخل المصري، اللقاء، وهو في المركز “11”، برصيد “7” نقاط، بينما يتواجد المقاولون في المركز “الثامن” برصيد “10” نقاط، ويدير اللقاء، محمد العتبانى، حكما للساحة، ويعاونه كل من هانى خيري ومحمود رضا “مساعدين”، وعلى السعيد حكماً رابعاً، وعبد العزيز السيد حكم فيديو، وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى