سفر وطيران

ويز إير أبوظبي توسع شبكتها برحلات جديدة إلى السعودية

كتب: مصطفي الدمرداش

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في الإمارات، عن تسييرها لرحلات إضافية من أبوظبي إلى المدينة المنورة في  السعودية. وتوفر الشركة للسياح والمقيمين في الإمارات والمملكة سفراً مريحاً ومباشراً ومعقول التكلفة، مع فرص سفر فريدة. وتنطلق رحلات المسار الجديد في فبراير 2023 يومياً وفق جدول مريح من ويز إير. وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتاح باللغة العربية،  تبدأ من 179 درهم إماراتي فقط.

وتمثّل المدينة المنورة، التي تتميز بمناظرها الخلابة وهندستها المعمارية، ثاني أقدس الأماكن في الإسلام، حيث يقصدها ملايين الحجاج والمعتمرون. وتضم المدينة المنورة المسجد النبوي، فضلاً عن عددٍ من المساجد والمعالم البارزة، وتُعد مهد الثقافة الإسلامية.

و قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: يسعدنا الإعلان عن تسيير رحلات يومية إلى المدينة المنورة، الوجهة السياحة الغنية بالمقاصد الدينية، إضافة إلى غيرها من أماكن الجذب المميزة. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر جميع شركائنا الفاعلين على دعمهم المتواصل، ولا سيما دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والهيئة السعودية للسياحة، والبرنامج الوطني للربط الجوي، والحكومتين الإماراتية والسعودية. ويهدف إطلاق ويز إير أبوظبي رحلات جديدة إلى دعم نمو قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال توفير مجموعة واسعة من خيارات السفر منخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات. ونتطلع قُدماً لاستقبالكم على متن أسطولنا الحديث والمستدام“.

وقال خليل لمرابط، الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للربط الجوي: يسرنا إعلان ويز إير عن تسيير رحلات إضافية إلى المملكة العربية السعودية لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات السياحية وتوسيع حضورها في سوق المملكة. كما تساهم هذه الخطوة في تعزيز رحلات السفر المباشرة ضمن المنطقة ومنح عملائنا فرص سفر مريحة ومنخفضة التكلفة إلى المدينة المنورة، إحدى أقدس المدن وأهمها في العالم العربي. ونتطلع لتسيير رحلات إضافية إلى مزيد من الوجهات لتلبية الطلب المتزايد في قطاع السياحة المزدهر في المملكة“.

وقال المهندس سفيان عبد السلام، مدير عام شركة طيبة لتشغيل المطارات: يسعدنا انضمام ويز إير إلى شبكة شركائنا من شركات الطيران وإعلانها عن تسيير رحلات يومية بين المدينة المنورة وأبوظبي. وتنسجم هذه الخطوة مع التزام شركة طيبة لتشغيل المطارات واستراتيجيتها لتوسيع خيارات الطيران وتعزيز حركة السفر العالمي في مطار المدينة باعتباره أحد أبرز البوابات السياحية للمملكة، إضافةً إلى توفير خيارات سفر مريحة ومنخفضة التكلفة لجميع عملائنا. ونسعى إلى منح المسافرين مجالاً أوسع من الوجهات وخيارات السفر من خلال التعاون مع شركات طيران جديدة وتنويع قائمة الرحلات المتوفرة في مطار المدينة، مع مواصلة تعزيز مستوى خدماتنا والارتقاء بتجربة العملاء في المطار. ونترقب بحماس النمو المستقبلي في عام 2023، ونتطلع لتوسيع شبكة رحلاتنا بالتعاون مع شركة ويز إير“.

ويأتي قرار شركة ويز إير لتوسيع شبكة رحلاتها في المملكة تأكيداً على نجاح رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تحقيق أهدافها والوجهات المميزة التي تحتضنها.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وعمّان والعقبة (الأردن) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة)  وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.

وتجدر الإشارة إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم ثماني طائرات من طراز إيرباص إيه 321 نيو المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع.

وتقدم الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى