[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

فيدرا عن خلافاتها مع الراقصة دينا: معرفهاش

 

علقت الفنانة فيدرا على ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الراقصة دينا بسبب زوجها سامح الباجوري، قائلة: ” مفيش بيني وبين دينا أي علاقة وعمرنا ما كنا صحاب، وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه”.

وقالت فى تصريحات تليفزيونية: “أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وبعدين اطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم”، مضيفة: “عدنا للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة”.

وعن سبب زواجها من الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري، علقت قائلة: “إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي”.

وأوضحت: “زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه”.

وتحدث الفنانة فيدرا عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري قائلة: “أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض”.

وتابعت: “كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا”، لافته: “هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه”، لافته: “قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى