[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الغردقة ومرسي علم تستقبلان 13 ألف سائح على متن 86 رحلة

تشهد منتجعات البحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم الجمعة، استقبال قرابة 13 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 86 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

مرسي علم

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الجمعة، 5 رحلات طيران دولية أوروبية تحمل على متنها قرابة 1000 سائح، والتي تعد آخر رحلات ضمن 91 رحلة طيران التي استقبلها المطار من السبت الماضي حتى اليوم الجمعة.

وشهد المطار؛ وصول تلك الرحلات من 11 دولة أوروبية، حيث قامت الجهات المختصة بتسهيل إجراءات الوصول لهم، لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وكشف جداول التشغيل اليوم، أن الرحلات الوافدة تصل منها 4 رحلات من المطارات الألمانية، ورحلة من إحدى المطارات الهولندية، وبذلك يكون قد وصل منذ بداية الأسبوع حتى نهايته 87 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية.

الغردقة

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، 81 رحلة طيران دولية سياحية، تصل من المطارات العالمية المختلفة، تقل على متنها قرابة 12 ألف راكب من جنسيات مختلفة، لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وأظهر جدول رحلات الطيران اليوم الجمعة، أن أكثر الرحلات وصولًا لمطار الغردقة اليوم قادمة من أوروبا، خاصة من المطارات الألمانية، حيث تتصدر السياحة الألمانية الجنسيات الأكثر وصولا لمدينة الغردقة.

وتجري السلطات المختصة داخل مطار الغردقة الدولي؛ تسهيل في إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم إلى أرض المهبط، ونقلهم بعد ذلك إلى الفنادق والمنتجعات الأخرى المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى