fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
محمد علي

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 في مصر، ارتفاعًا قويًا في أول نشاط لها صباحًا لتسجل بهذا الصعود أسعارا تاريخية لم تشهدها من قبل.

أسعار الذهب اليوم بالدولار

ارتفع سعر الذهب العالمي اليوم بقيمة بلغت 6.04 دولار، وقت كتابة هذا التقرير، حيث سجل سعر الأوقية 1751.61 دولار للأوقية، بنسبة صعود بلغت 0.34٪.

 

 

أسعار الذهب اليوم في مصر

قفز سعر الذهب اليوم في المعاملات الصباحية له من اليوم حيث بلغ سعر عيار الذهب 24 نحو 1571 جنيهًا، وسجل سعر الذهب عيار 21 عند 1375 جنيهًا، وتداول سعر عيار الذهب 18 عند 1178 جنيه، ووصل سعر عيار الذهب 14 إلى 919 جنيهًا.

 

أسعار الجنيه الذهب اليوم في مصر

ارتفع سعر عيار الذهب 21 صباحًا بقيمة 24 جنيهًا ليرتفع سعر جنيه الذهب اليوم الخميس، في أول نشاط له 192 جنيهًا في السوق المحلي حيث سجل 11000 جنيه، وهذا السعر لا يشمل مصنعية أو ضريبة أو دمغة، ويساوي قيمة الذهب الخام.

 

أسعار الذهب العالمي اليوم

ارتفع سعر الذهب العالمي اليوم، مدفوعًا بتراجع أسعار الدولار لأدنى مستوى لها في ثلاثة شهور بعد صدور أمس محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، والذي أوضح أن “غالبية المشاركين في الاجتماع أشاروا إلى أن إبطاء وتيرة زيادة معدل الفائدة سيكون مناسبًا على الأرجح قريبًا”.

 

أسعار الذهب اليوم في مصر- بيع

بلغت أسعار جرام الذهب عيار 24 نحو 1560 جنيهًا، وسجلت أسعار جرام الذهب عيار 21 عند 1365 جنيهًا، وتداولت أسعار جرام الذهب عيار 18 نحو 1170 جنيهًا، ووصلت أسعار جرام الذهب عيار 14 إلى 910 جنيهات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.