[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

مارجوت روبي تكشف سبب تأجيل فيلمها Pirates of the Caribbean

دنيا سلامة

قدمت مارجوت روبي تفاصيل جديدة عن فيلم Pirates of the Caribbean الذي نوقش منذ فترة طويلة وأنه سيكون من بطولتها.

وفي مقابلتها الأخيرة مع Vanity Fair. كشفت الممثلة عن تعليق المشروع ، وأوضحت كيف تم إلغاؤه بعد الإعلان في يونيو 2020 عن قيام روبي بدور البطولة في فيلم Pirates الجديد من تأليف كاتبة السيناريو كريستينا هودسون.
نظرًا لنجاح سلسلة Pirates of the Caribbean أو “قراصنة الكاريبي” بطولة جوني ديب، كانت ديزني في عام 2020 في المراحل الأولى من تطوير جزء جديد من السلسلة يكون من بطولة مارجوت روبي ، بالإضافة إلى مشروع أخر كتبه المخضرم صاحب السلسلة تيد إليوت وكريغ مازن. كما أكد المنتج جيري بروكهايمر سابقًا أن هناك مشروعين قيد التطوير ، أحدهما مع مارجوت والآخر بدونها.

في مقابلتها الأخيرة مع ” Vanity Fair ” ، كشفت مارجوت روبي كيف تم تأجيل المشروع الذي كثر الحديث عنه في النهاية. قالت ، “كانت لدينا فكرة وكنا نطورها منذ فترة ، منذ عصور ، لتكون لدينا قصة تقودها أنثى أكثر ليس بقيادة أنثى تمامًا ، ولكن مجرد نوع مختلف من القصص وهو ما اعتقدنا أنه سيكون رائع حقا.” وأضافت عن مشروع ديزني ، “لكن أعتقد أنهم لا يريدون القيام بذلك.”

بعد فوز جوني ديب في محاكمة فرجينيا بالتشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد هذا العام ، أشارت عدة تقارير إلى أن الممثل قد يعود إلى فيلمه الشهير Pirates of the Caribbean مرة أخرى للعب الدور الأيقوني للكابتن جاك سبارو.
أشارت التقارير أيضًا إلى أن الاستوديوهات عرضت على ديب 301 مليون دولار أمريكي لإعادة تمثيل شخصيته المفضلة على الشاشة على الرغم من أن ممثلي جوني ديب نفوا التكهنات.
خلال مثوله أمام المحكمة في محاكمة يونيو ، واجه محامي هيرد بن روتنبورن الممثل بتصريح أدلى به للصحافة وسأله: “إذا أتت ديزني إليك بمبلغ 300 مليون دولار ، فلن تحصل على شيء ولن تعود للعمل مع ديزني في فيلم “Pirates of the Caribbean” ، أليس كذلك؟ ” ثم أجاب ديب على السؤال قائلاً: “هذا صحيح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى