[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

“اتقي ربنا وروح اتعالج”..الخيامي يوجه رسالة نارية لحسام حبيب

تصدرت أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية خاصة بعد تصريح أهل شيرين بأنها تتعاطي المخدرات مع حسام حبيب.

مما دفع حسام حبيب للرد علي تلك الاتهامات، وقام بنفيها في إحدي البرامج التلفزيونية، قائلا:”سمعت زيي زي الناس إن شيرين وصلت للمرحلة الثالثة من الإدمان، واطلقنا لأن أنا كنت عايز أبعد عن البيئة المحيطة بها واللايف ستايل اللي هي عايزاه”.

وكذب الملحن محمود الخيامي، تصريحات حسام حبيب  قائلا:”العالم كله بيدعي عليك يا حسام، وأهل شيرين ناس بسيطة وأولاد بلد ومحمد أخوها رجولة الدنيا يا كذاب”.

وتابع”الخيامي”، أنت قاطع صلة الرحم بينك وبين أهلك وقلبك أسود على أبوك، ومش كل الناس زيك، روح شوف حاجة تعملها ولا اشتغل شغلانة تشغلك.

وأضاف”الخيامي”، بأن شقيق شيرين ما فعله كان الصواب، وأنه قام بذلك لإنقاذ أخته، قائلا:”محمد عمل كدا علشان ينقذ شيرين من أهل الشر، واتقي الله يا حسام وشوف دكتور نفسي واتعالج”.

ودعمت السوشيال ميديا شيرين، بعد احتجازها في مستشفى بسبب تعاطي المخدرات وفقاً لرواية شقيقها.

وأبدت الإعلامية رولا خرسا، حزنها الشديد على ما تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب في محنتها الحالية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت رولا خرسا :”اللي بيحصل لشيرين عبد الوهاب ابتلاءً كبير أوي.. أصعب حاجة في الدنيا أما أهلك يطلعوا يفضحوا أسرارك علي الهواء حتى لو كان عشان حمايتك.. إلي ربك ستره تفضحوه ليه؟ كان ممكن يستنجدوا بأي حد كتيمي من غير ما يطلعوا في التلفزيونات يتكلموا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى