fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

بلغ إجمالي عدد المرضى بفيروس كورونا الذين يخضعون للعلاج بالمستشفيات في الولايات المتحدة 30 ألفا و 367 حالة في 20 سبتمبر الجاري، مقارنة بـ 30 ألفا و 701 حالة في اليوم السابق، وفقا لما أوردته وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أنه بذلك انخفض معدل الاستشفاء إلى   4ر4 % من 5ر4 %.

وتشمل الأرقام المرضى الذين دخلوا المستشفيات بحالات غير كوفيد-19.

واحتلت ولاية نورث كارولينا النسبة الأكبر إشغالا للأسرة بالمستشفيات بالمرضى الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كوفيد-19 بنسبة 5ر8%، تليها ولاية ديلاور بنسبة 0ر8%.

وشهدت ولاية كاليفورنيا أكبر عدد من حالات إشغال الأسرة بالمرضى الذين ثبتت إصابتهم بكوفيد-19 بـ 2514 حالة، تلتها نيويورك بـ2402 حالة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.