fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أبدى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي رضاه بالتعادل مع فاركو دون أهداف مساء اليوم السبت في ستاد الإسكندرية في الجولة 29 للدوري المصري.

وقال الجمل في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “واجهنا منافسا قويا يعيش حالة من الاستقرار الفني ويملك لاعبين مميزين، حاولنا الضغط على الأطراف والاستحواذ على الكرة”.

وأضاف “نعاني من ضغط المباريات، والتعادل مع فاركو على ملعبه نتيجة طيبة وسننظر لما هو قادم”.

واعترف الجمل بأن فريقه ينقصه ترجمة الفرص التي تسنح له، مؤكدا أن “محمد الشامي لاعب مميز ويبذل مجهودا كبيرا، لكنه في النهاية ليس رأس حربة صريح ونعاني من عجز في هذا المركز”.

وأضاف “نفس الأمر بالنسبة للاعب عبد الرحمن مجدي فهو جناح هجومي أو مهاجم وهمي وليس رأس حربة صريح، لكن في كل الأحوال اللاعب يقدم مستويات جيدة ويساهم في خلخلة دفاعات المنافسين”.

وتعاقد الإسماعيلي مع الثنائي الأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي لكنهما رحلا لعدم حصولهما على مستحقاتهما.

وأشار الجمل إلى أن عودة الإسماعيلي إلى سابق عهده منافسا على الألقاب يحتاج إلى دعم مالي وتعاقدات مميزة والصبر من الإدارة والجماهير والوقت حتى يتم بناء فريق مميز.

وأضاف “الجهاز الفني الحالي يعمل وفقا للإمكانيات المتاحة ويحاول تطوير اللاعبين وتحقيق أفضل النتائج”.

وأتم الجمل “أشكر جماهير الإسماعيلي على دعمها وتواجدها خلف الفريق في كل الملاعب وهو أمر ليس بغريب على مشجعي الدراويش”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.