رياضة

فيريرا يستعين بناشئي الزمالك لمواجهة بيراميدز

انتظم لاعبو الفري قالأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم السبت تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وذلك بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وشهد المران، جلسة خاصة بين فيريرا واللاعبين لتحفيزيهم، مؤكدا أهمية تحقيق الفوز على بيراميدز، وشرح البرتغالي العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران اليوم.

وشارك عمر السعيد في جزء من التدريب، حيث خضع لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بشد عضلي، التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

كما انتظم شيكابالا في المران عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

وفي نفس السياق، قرر فيريرا تصعيد 4 لاعبين ناشئين وهم محمد الخضري مواليد 2001 ويلعب بمركز وسط الملعب، كريم عبد الحق مواليد 2001 “جناح”، محمد كمال أوماجا مواليد 2003 “مدافع”، وأدهم الخواجة مواليد 2001 “مهاجم”.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل بستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك على بيراميدز في الجولة 11 بنتيجة (3-2)، في ملعب الدفاع الجوي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه بيراميدز و9 نقاط عن الأهلي الثالث، علما بأنه لعب مباراتين أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى