fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ
صرح السفير محمد صفوت، سفير جمهورية مصر العربية في أنجولا، أن المجلس التصديري للصناعات الهندسية قام بزيارة إلى أنجولا استغرقت ثلاثة أيام بهدف الترويج للصادرات المصرية والتعرف على الفرص الاستثمارية.
عُقد في أول أيام الزيارة منتدى لرجال الأعمال من الجانب المصري والجانب الأنجولي، وذلك بحضور سكرتير الدولة للتعاون الدولي والمجتمعات الأنغولية السفير دومينغوش فيرا لوبيز، و مي حلمي الرئيس التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، والسفير نيلسون كوزمي سفير جمهورية أنجولا في القاهرة، ومدير إدارة التعاون الدولي بالخارجية الأنجولية كارلوش ساردينيا.
هذا، ويأتي هذا المنتدى في أعقاب زيارة وزير الخارجية الأنجولي تيتي أنطونيو إلى القاهرة في مارس الماضي، ويمثل حلقة جديدة في سلسلة اللقاءات المشتركة التي تهدف إلى تعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي بين البلدين بما يحقق المنفعة المشتركة. وشهدت الزيارة مشاركة 15 شركة مصرية وأكثر من 45 شركة أنجولية وأجنبية، بهدف إعطاء دفعة جديدة للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين خاصة في مجالات الأجهزة المنزلية وتشكيل المعادن وقطع غيار السيارات والمعدات الزراعية والتعبئة والكهرباء وصناعة السيارات.
كما التقى ممثلو الشركات المصرية مع عدد من كبار المسئولين الأنجوليين من بينهم وزير النقل ريكاردو دانييل دي أبرو، ووزير الزراعة والثروة السمكية أنطونيو فرانسيس دي أسيسي، وسكرتير الدولة للتجارة أماديو ليتاو نونيس، وسكرتر الدولة للطاقة جواكيم فينتورا، فضلاً عن عقد سلسلة اجتماعات بين الشركات المصرية والأنغولية لبحث فرص التعاون.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.