[ الصفحة الأولى ]رياضة

ميدو: أزمة ملعب نهائي الأبطال مدبرة من أبوريدة وجواسيسه

وجه أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر الأسبق، انتقادات واسعة للمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم.

وقال ميدو عبر برنامج “الريمونتادا” بقناة “المحور“: “أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد مدبرة من جانب أبوريدة وجواسيسه داخل الاتحاد المصري وحاشيته الإعلامية”.

وهاجم ميدو رئيس اللجنة المؤقتة السابقة للاتحاد المصري أحمد مجاهد، مؤكدا أن مجاهد يريد العودة لإدارة الكرة المصرية، وهو ما لن يحدث بسبب الخراب الذي تركه سواء حين كان رئيسا للجنة أو عضوا بمجلس أبوريدة.

وأضاف: “الشعب المصري لا ينسى، الجميع مازال يتذكر قضية عمرو وردة لاعب المنتخب السابق والخروج المبكر من أمم أفريقيا 2019 وأيضا ما حدث قبل بطولة كأس العالم 2018 وهجوم الأعضاء على بعضهم البعض”.

وتابع: “مجاهد يوجه النصائح للمجلس الحالي للاتحاد المصري وأنا أنصحه بالنظر في المرآة، وأسأله كيف تم طرد الموظفين المصريين من الاتحاد الأفريقي (كاف) تحت أنظار أبوريدة وأنت مسؤول عن الاتحاد المصري”.

وزاد ميدو: “مجاهد يخرج لوسائل الإعلام نيابة عن حاشية أبوريدة ويلمح لرغبتهم في إدارة الكرة المصرية مجددا فهو مخطط مفضوح.. مجاهد لديه جواسيس بالاتحاد المصري ليزيد من أزمات الكرة المصرية ويريدون إفشال أي مسؤول بعدهم”.

وأكد أن أبوريدة ورجاله حكموا الكرة المصرية 15 عاما كاملة وهم السبب الرئيسي فيما وصلت إليه الكرة المصرية الآن، بسبب ما تركوا من آثار سلبية.

وأوضح أن مجاهد يخرج الآن لتوجيه النصيحة لمجلس علام، رغم أنه بحاجة أن يساعد نفسه وعليه أن يتوقف عن زرع جواسيس لصالحه في الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى