fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

طرحت الجهة المنتجة أغنية “أنا تمام” من فيلم “فارس” لمطرب الراب شاهين على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، وهي من غناء وكلمات وألحان شاهين.

وتشارك الفنانة إيمان العاصي في أغنية “أنا تمام” مع شاهين في شكل جديد ومختلف ضمن سياق الأحداث الدرامية لفيلم فارس المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 18 مايو المقبل.

ويحمل فيلم فارس قصصا إنسانية تدور في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر و”وعد” التى تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى.

فيلم  فارس

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.