fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

علق ساديو ماني نجم ليفربول، عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر له مساء غد السبت، أمام تشيلسي.

وقال ماني خلال تصريحات تسبق المباراة المهمة والتي ينتظرها عشاق الريدز والبلوز بقوة:”منذ سنوات، فزنا بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لذا فإن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون أمرًا هائلاً بالنسبة لنا، ولكل فرد في النادي أيضًا وللمشجعين”.

وأضاف: “كنا نتحدث عن ذلك في غرفة الملابس. كنت أسأل اللاعبين، متى كانت آخر مرة فاز فيها ليفربول باللقب؟” أعتقد أنه كان منذ وقت طويل. ليس فقط اللاعبين، أعتقد أن جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم متحمسون للغاية للفوز بها مرة أخرى “.

وأتم: “النهائي دائمًا ما يكون مميزًا، خاصة في هذا الموسم. نحن نعلم بالفعل أن هدفنا منذ البداية هو بذل قصارى جهدنا للفوز بكل الجوائز الممكنة. لذلك لدينا فرصة لاتخاذ خطوة أخرى. كل شيء ممكن ، لذلك سنرى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.