fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن المراكز البحثية المتخصصة بوزارة الزراعة تقوم بدور كبير في تقديم المعلومة اللازمة للفلاح المصري لضمان تقديم أكبر استفادة ممكنة من أرضه.

وأشار “القرش”، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “الحدث اليوم”، إلى أنهم أطلقوا الخريطة الصنفية والتي تساعد كل فلاح على معرفة الأصناف التي يمكن زراعتها ومناسبة لأرضه، ومن ثم نضمن الحصول على إنتاج عالي.

وعن محصول القمح، أوضح أن القمح من المحاصيل الاستراتيجية المهمة التي تلقى اهتمام من الدولة المصرية، حيث يتم تقديم تقاوي للفلاح لضمان جودة الإنتاج، ودعم للحصول على الأسمدة، كما يتم دعم يصل إلى 50% على أسعار الماكينات، كما تقدم الدولة منظومة تسعير أفضل للفلاح، وهو ما يكون له انعكاس على حجم المحصول في مختلف الزراعات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.