[ الصفحة الأولى ]رياضة

موعد مباراة المصري ونهضة بركان بالكونفدرالية الإفريقية

يحل النادي المصري ضيفاً على نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، على ملعب البلدي ببركان ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المصري حقق الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدفين لهدف، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة المصري ونهضة بركان اليوم في الكونفدرالية:
تنطلق مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر، 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لـ مباراة المصري ونهضة بركان:
تذاع مباراة المصري ونهضة بركان على قناة بي إن سبورت “beIN Sports3”.

أقيم الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة إياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين المصري وفريق نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء بتوقيت المغرب، الثانية عشرة منتصف الليل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء، وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق نهضة بركان القميص البرتقالي والشورت الأسود والجوارب البرتقالية وسيرتدي حارسه القميص الأزرق.

وأكد التونسي معين الشعباني، مدرب المصري البورسعيدي، أن مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ستكون صعبة للغاية، خصوصا في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض تمامًا.

وأشار الشعباني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الفوز الذي حققه فريقه في لقاء الذهاب (2-1)، “غير مريح”، وأن المصري جاهز تمامًا للدفاع عن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وأوضح أن الجميع داخل المصري على أعلى درجة من التركيز، من أجل حصد بطاقة التأهل، مشيرا إلى أن الفوز في مباراة اليوم، سيكون من نصيب الفريق الأكثر توفيقًا وتركيزًا في المباراة.

وأكد الشعباني، أن تركيز الجميع داخل فريق المصري، ينصب على الملعب فقط، بعيدًا عن أية مؤثرات أخرى قد تخرج بالفريق عن تركيزه.

وأعرب مدرب المصري عن أمله في خروج مباراة الأحد بين الفريقين بالصورة التي تليق بالناديين الكبيرين والعلاقة الطيبة التي تجمع بين جماهير كلا الفريقين منذ سنوات.

واختتم المصري تدريباته لمواجهة نهضة بركان على ملعب الأخير مساء أمس السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى