fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قال الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب، إن لاعبيه حققوا الأهم في مواجهة السعودية، بعد الفوز (1-0) في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وتابع عموتة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن المنتخب السعودي كان مندفعا ولعب من أجل الفوز” .

وأضاف أن لاعبيه افتقدوا للتركيز وكان هناك نوع من التراخي في الشوط الأول.

وأوضح: “تحسن مستوانا في الشوط الثاني، وظهرنا بمستوى جيد، علما بأنني نبهت اللاعبين لعدم التساهل والتركيز لأن كل المباريات صعبة”.

وأشار: “الأدوار المقبلة دائما ما تكون صعبة وتتطلب دائما التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء، الأمور تكون مختلفة جدا عن مباريات دور المجموعات، وتتطلب التعامل مع الخصوم بحذر واحتياط وتركيز”.

وختم: “أنهينا دور المجموعات بالعلامة الكاملة، لكن يجب طيّ هذه الصفحة، وسنفكر من الآن في ربع النهائي بكل صعوباته، مع انتظار منافسنا المقبل”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.