fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

نظمت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لممثلي مكاتب سياحة وسفر أردنية مع نظرائهم من مكاتب السياحة البولندية.
وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن زيارة نظمتها الهيئة لوفد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية لخدمة خطط الترويج السياحي للمملكة في السوق البولندي، حيث تضمنت الزيارة جولة استطلاعية للمكاتب في المملكة.
وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الأردن يعد من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم، لما يتمتع به من تنوع يعد عنصر جذب للسائح البولندي، لافتاً إلى أن عام 2019 كان عاماً مميزاً بالنظر إلى قدوم السياح من بولندا إلى الأردن.
وأضاف أن الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا خلال الفترة الحالية من خلال الطيران منخفض التكاليف، مؤكداً سعي الهيئة لجذب البولنديين من خلال شركات طيران منخفض التكاليف والذي تنطلق منه رحلات مباشرة للمملكة حاليا.
وبين عربيات، أن جذب السياح من الجنسية البولندية جاء ضمن خطة الهيئة للعام الحالي التي تم من خلالها الانفتاح على أسواق جديدة، لافتاً إلى سعي الهيئة خلال الشهر المقبل إلى استقطاب عدد من ممثلي الإعلام البولندي لترويج وتسويق المملكة في بلادهم.
من جهتهم، بين عدد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية المشاركة في الورشة، أن الأردن يتمتع بالأجواء الهادئة والأمان، ما يمكنه من زيادة عدد السياح الراغبين بالقدوم إليه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.