fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

مازال الجدال مستمر علي كل المواقع الإلكترونية وبين رواد السوشيال ميديا علي الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان مؤخراً مع الطرب الإسرائيلي، وذلك دفع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي للتعليق علي الحدث مدافعاً عن الفنان محمد رمضان .

حيث قال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» الذي يذاع عبر قناة صدى البلد «تواصلت مع رمضان هاتفياً، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»،

وتابع «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».

وأضاف قائلاً: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيراً إلى أنه سيستدعي رمضان رسمياً إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وأردف: «نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة

مؤكدا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، معلقا «موقفنا واضح وضد التطبيع».

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.