يبذل رجال مباحث القاهرة جهودهم لسرعة كشف غموض بلاغ بتعرض فتاة لواقعة اعتداء من قبل مجهولين وقد تكون سببا فى وفاتها.

واستعجلت النيابة العامة تحريات المباحث حول الحادث ، وكذا تفريغ كاميرات المراقبة محل ارتكاب الواقعة لكشف ملابساتها ، وكذا استعجال تقرير الطب الشرعي.

ويقف رجال المباحث على سؤال شهود العيان ، وجار تفريغ الكاميرات لتحديد هوية الجناة لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.
تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث ، وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر.

وتشير التحريات الاولية إلى أنه أثناء سير المجني عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم، مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاته ، وهو ما سيكشف عنه تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة ، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.