مال وأعمال

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» ببهتيم بتخفيضات تصل إلى 30%

على عادل

افتتح محمد الفيومي، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، وعبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، معرض «أهلا رمضان»، بمنطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة.

قال الفيومي إنه يتم تنظيم تلك المعارض بمعرفة الغرفة التجارية بالقليوبية، وتحت إشرافها وبالتعاون مع كبرى شركات ومصانع الأغذية؛ حيث تحتوى تلك المعارض على المنتجات التى يحتاج إليها المواطنون بتخفيضات تصل إلى 30% عن مثيلتها المعروضه بالأسواق.

 

أضاف أن ذلك يأتي استمرارا للتوسع في معارض «أهلا رمضان» تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفا من مصطفى مدبولي، دولة رئيس الوزراء، بإقامة معارض «أهلا رمضان» قبل حلول شهر رمضان، بوقت كاف لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة لمحاربة الغش التجاري ومنع احتكار أو إخفاء السلع الغذائية ومواجهة ارتفاع الأسعار.

 

ولفت الفيومي إلى أن معارض «أهلا رمضان» بالقليوبية منذ انطلاقها وحتى الآن شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين وساهمت في التخفيف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره له من سلع أساسية بأسعار مخفضة.

 

أوضح أن الغرفة ستستمر في إقامة المعارض تباعًا بمناطق مختلفة وتجرى معاينة أي موقع يتم إرساله من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

 

وأعلن أنه يتم خلال الأيام المقبلة تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات مواطني المحافظة بشكل كبير لتلبية احتياجاتهم بتوفير كافة السلع والمنتجات بالأسواق.

 

شدد على أن معارض «أهلا رمضان» بالمحافظة لم تشهد أي نقص للسلع ويتم دعمها بشكل متواصل رغم الإقبال الكبير، وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيك.

 

ووجه نصيحه للتجار والشركات بضرورة مراعاة نسبة التخفيض التي تقل عن الأسواق داخل المعارض بالمحافظه هذا العام كمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى