[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“تريب أدفايزر” يختار برج إيفل كأفضل وجهة سياحية في أوروبا

احتل برج إيفل المرتبة الأولي بقائمة “تريب أدفايزر” لأفضل الوجهات السياحية في 2024.

وبحسب تصويت زوار الموقع الرائد بهذا المجال، وقع الاختيار على برج إيفل، كأبرز وجهة سياحية أوروبية لهذا العام، بعد حصوله على التقييمات الأكثر تميزًا على مدار فترة عام كامل.

وحصل برج إيفل علي أعلي تقييم إيجابي بمتوسط 4.5 نقطة من أصل 5 نقاط مما يصل لـ 142.770 ألف زائر من زوار المنصة.

في المرتبة الثانية، جاء ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، منزل آنا فرانك في مدينة أمستردام بهولندا، الذي حصد متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 64094 زائرا من زوار منصة تريب أدفايزر.

في المرتبة الثالثة، جاءت ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، كنيسة ساغرادا فاميليا في مدينة برشلونة بإسبانيا، التي حصدت متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 166825 زائرا من زوار المنصة.

في الترتيب الرابع، جاء ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، مدرج الكولسيوم في العاصمة الإيطالية روما، الذي حصد متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 150027 زائرا من زوار منصة تريب أدفايزر.

جاء في المركز الخامس، ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسية باريس، الذي حصد متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 103108 زائر من زوار منصة TripAdvisor .

جاء في المركز السادس، ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، كاتدرائية ميلانو في مدينة ميلانو الإيطالية، التي حصدت متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 58,846 من الزوار.

كما جاء في المركز السابع، ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، متحف فاسا في مدينة ستوكهولم بالسويد، وهو متحف بحري يعرض السفينة الوحيدة الناجية من القرن السابع عشر التي عثر عليها من هذه الحقبة في حالة شبه كاملة.

وحصد المتحف السويدي متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 34,401 من زوار منصة تريب أدفايزر.

جاء في المركز الثامن، ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، موقع أكروبوليس الأثري في مدينة أثينا اليونانية، الذي حصد متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 37,157 من زوار منصة تريب أدفايزر.

كما احتل المركز التاسع، ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، متحف أورسيه في باريس، الذي حصد متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 67,374 من زوار المنصة.

وفي المركز العاشر، جاء ضمن أبرز معالم أوروبا السياحية هذا العام، حديقة بومبي الأثرية في روما، التي حصدت متوسط تقييم 4.5 نقطة، بمشاركة ما يصل لـ 23,844 من زوار تريب أدفايزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى