[ الصفحة الأولى ]رياضة

هشام يكن: الزمالك اعتذر عن خوض مباراة القمة ولم ينسحب

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك الأسبق، أن قرار مجلس الإدارة هو الاعتذار عن عدم خوض مباراة القمة وليس انسحابا كما يردد البعض.

وتابع يكن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “هل من المعقول أن يكون هذا شكل دوري في بلد كبير؟ هل من الطبيعي أن يستمر حتى هذا الوقت؟”.

وأضاف هشام يكن: “طلب الزمالك مشروع وطبيعي، لأنه مينفعش اللعب والمنافس له مباريات لم تنته في الدور الأول”.

واستطرد: “الزمالك كان له عذره في خوض 5 مباريات في الدور الثاني ثم الاعتراض لأنه عنده كوارث من تسديد غرامات وتجديدات وغيرها، وأنا مع جمهور نادي الزمالك ويتعمل اللي هو عاوزه”.

وقال نجم الزمالك الأسبق: “ميقدرش أي حد يطبق اللائحة على نادي الزمالك وهبوطه للدرجة الأدنى، ومعرفش سبب بقاء مجلس إدارة الاتحاد حتى الآن، لأنه السبب في كل ما وصل إليه الدوري من ضغوط وتأخر، وأنتظر جرأة مسئول يطلع يقول اللائحة تنطبق على الزمالك”.

وأوضح هشام يكن: “على اتحاد الكرة إعادة مباراة المصري بعد الكوارث التي حدثت بها حتى يعدل الكفة واحنا مش قليلين ولا جماهيرنا قليلة، وأتمنى يشوفوا الدوريات الأخرى التي جلبت نجوما عالميين واحنا مش لاقيين حد يلعب للمنتخب”.

واختتم هشام يكن: “الزمالك مينفعش يلعب أي مباراة في الدور الثاني بعد قراره، لأننا هنلعب لمين ومافيش تكافؤ، وكلنا مع المجلس والجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى