[ الصفحة الأولى ]رياضة

بيان جديد من متحدث الزمالك بشأن قمة الدوري

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك، تمسك ناديه بعدم خوض مباراة الأهلي، المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرفض الزمالك استكمال بطولة الدوري، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

ونشر سالم عبر حسابه الرسمي بفيسبوك: “مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبه ال4 الواردة، في البيان الصادر عقب مباراة المصري البورسعيدي”.

وأضاف: “لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجع النادي عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره”.

يذكر أن الزمالك خسر 2-1 من المصري على ملعب برج العرب في الجولة 26 من الدوري الممتاز، في لقاء شهد قرارات تحكيمية جدلية من جانب الحكم أحمد الغندور.

وعقب اللقاء أصدر النادي بيانا رسميا شدد فيه على استيائه الكامل من “التجاوزات التحكيمية الصارخة” في لقاء المصري، “وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية ال var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وطالب الزمالك بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري من “مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماما”.

وزاد: “كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد”.

وواصل: “الزمالك لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية”.

وتابع: “يجب انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل”.

وأتم الزمالك بيانه بالقول: “مباراة فاركو المقبلة هي الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة”.

وبالفعل خاض الزمالك لقاء فاركو، وأعلن عدم لعب مباراة الأهلي، المقررة الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى