[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

المغرب يتصدر قائمة أفضل الوجهات السياحية لدى الفرنسيين

حظي المكتب الوطني المغربي للسياحة مؤخرا بتتويج جديد، تمثل في حصول المغرب على جائزة “أحسن وجهة” من لدن مبرمج الرحلات الفرنسي “Voyage Privé “.

وجاء في بيان، أن المغرب يعد واحدا من الوجهات الأكثر تسويقا منذ بدايات إنشاء “Voyage Privé” (2006)، باعتبارها السنة المرجعية لهذا الصنف من هذه الأسفار؛ وقد تأتى ذلك بفضل تعاون إعلامي مكثف لأزيد من عشر سنوات مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وذكر أن النتائج المحصل عليها شكلت في السنوات الأخيرة مبعث فخر واعتزاز لدى متعهدي الأسفار والرحلات بشكل عام.

وأشار البيان، إلى أنه في سنة 2023، بلغ عدد السياح الوافدين على المغرب نهاية شهر شتنبر 3.762.410 سائحا فرنسيا، أي بزيادة بنسبة 38 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2022 و12 في المائة مقارنة مع سنة 2019، باعتبارها السنة المرجعية لما قبل فترة كوفيد-19.

وأوضح البيان، أن “Voyage Privé ” هو في مجمله عبارة عن تصور فريد أطلق بفرنسا في سنة 2006، من طرف مهنيي السياحة عامة والسياحة الإلكترونية بشكل خاص، ويعتبر أول موقع إلكتروني للمبيعات الخاصة للأسفار ونادي مختص أساسا في تسويق الأسفار والرحلات على الأنترنت، يضم 44 مليون زبون منخرط، ويقترح تشكيلة متنوعة من الأسفار والرحلات والأنشطة الترفيهية الفاخرة بأحسن الأثمنة المضمونة، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات مهمة قد تصل إلى -70 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى