المرأة والطفل

مجوهرات حنيف ووتش تكشف عن أكبر مجموعة ماسية في دبي

كتب: مصطفي عبد السلام

كشفت مجوهرات حنيف ووتش، أشهر دار للمجوهرات في باكستان، بالإعلان عن عرض أحدث وأكبر مجموعة ماسية حصرية في متجرها الرئيسي الذي يقع في مميز توسعة سوق الذهب بدبي. تجسد هذه المجموعة الفريدة والخالدة فن الأناقة التقليدية والتعبير الدائم عن الفخامة، وتدعو العملاء إلى “تجربة فن خالص” وسط قلب وجهة دبي الأيقونية للمجوهرات.

منذ تأسيسها في عام ١٩٧٨، نجحت مجوهرات حنيف ووتش في ترسيخ ثقة عملائها وأصبحت رمزاً لحرفية ممتازة. كل قطعة من مجوهراتها تعتبر تحفة فنية، حيث يتم صنعها يدويًا بعناية باستخدام مواد عالية الجودة، مما يعكس التزام الماركة بالكمال. تنسجم تراث مجوهرات حنيف ووتش مع التقاليد، حيث تواصل تحدي الحدود لابتكار مجوهرات مثيرة وجذابة تترنح مع عصرية الجمهور وفي نفس الوقت تحافظ على جوهر تراثها.

تتباهى أحدث مجموعة ماسية لدى مجوهرات حنيف ووتش بأوسع مجموعة من التصاميم، حيث تمزج بين العناصر المعاصرة والتقليدية بأناقة. صُنعت المجموعة بعناية لترضي الجمهور المتعدد الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم تصاميم متقنة تناسب كل الأذواق. سواء كنت تبحث عن تعبير رقيق عن الأناقة أو قطعة بيانية جريئة، تمتلك مجوهرات حنيف ووتش مجموعة رائعة من الاختيارات التي تأسر الحواس. تتضمن هذه المجموعة مجموعات خاصة للمجوهرات الزفافية، مصممة بعناية لتلبية تفضيلات الثقافات المختلفة. تتراوح هذه المجموعة بين خواتم الخطوبة الرائعة ومجموعات الزفاف الساحرة، مما يجعل كل لحظة تاريخية ذكرى تُخلد.

يتميز متجر حنيف ووتش الرئيسي في دبي بأنه قلب يجذب القلوب منذ افتتاحه في أكتوبر ٢٠٢٢. كان الاستجابة لوجود الماركة في دولة الإمارات العربية المتحدة استثنائية للغاية. يشعر الباكستانيون المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة بالفرح لوجود أفضل ماركة للمجوهرات في بلدهم، بينما يتطلع عشاق المجوهرات الدوليين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا بشغف إلى منتجات المتجر. نجحت مجوهرات حنيف ووتش في جسر الفجوة بين التراث والفخامة وأسرت القلوب في جميع أنحاء العالم.

في احتفال إطلاق المجموعة، صرح زيشان حنيف، الرئيس التنفيذي لمجوهرات حنيف ووتش: “إننا متواضعون ومبتهجون لمشاركة جوهر تراثنا مع زبائننا الكرام. من خلال هذه المجموعة، نهدف إلى تقديم تجربة فريدة في عالم المجوهرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نمزج التقليد بالابتكار وندعو الجميع إلى اكتشاف سحر مجوهرات بحلول الزمان عندنا بحنيف ووتش.”

لتوسيع نطاق وصولها إلى جميع أنحاء العالم، أطلقت مجوهرات حنيف ووتش موقعها الإلكتروني www.hanifjewellers.com الذي يمكّن العملاء من جميع أنحاء العالم من التمتع بتجربة تسوق عبر الإنترنت. يمكن للعملاء أن يستكشفوا بسهولة فخامة مجوهرات بحلول الزمان عند حنيف ووتش بمجرد زيارة الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى