[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

أسعار البرامج السياحية بمصر باهتمام Urban Matter الأمريكي

أبرزت عدد من المواقع الإخبارية الدولية بعض المقومات السياحية والأثرية المتميزة التي يتمتع بها المقصد السياحى المصرى، كما ألقت الضوء على الميزة التنافسية فى أسعار البرامج السياحية والإقامة بمصر.
كما ألقى موقع Urban Matter الأمريكي الضوء على المقصد السياحي المصري وحضارته العريقة، فتحت عنوان ” اكتشف عجائب مصر القديمة: رحلة إلى أهرامات الجيزة العظيمة”، وصف الموقع السفر لمصر برحلة العمر حيث أنها موطن لأهرامات الجيزة العريقة والتي تعد أعجوبة في الهندسة والعمارة وأحد أهم وأعظم إنجازات العالم القديم حيث يعد الهرم الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة.
وأشار الموقع إلى المنطقة المحيطة بأهرامات الجيزة والتي تشمل عدد من الآثار القديمة الأخرى من بينها تمثال أبو الهول إلى جانب الاستمتاع بعروض الصوت والضوء، كما نوه عن الأنشطة التي يمكن ممارستها مثل ركوب الجمال أو الاستمتاع بتناول الأطعمة المصرية التقليدية التي يتميز بها المطبخ المصري بأحد المطاعم.
وأشار الموقع إلى ثراء تاريخ وثقافة مصر، كما أن هناك الكثير من التجارب السياحية التي يمكن الاستمتاع بها خلال الزيارة حيث يمكن التجول بأسواق القاهرة، وزيارة المعابد الأثرية، بالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء مصر الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى