كتّاب وآراء

علي كامل منصور

مواطن مصري يعشق العمل ، له بصمات واضحة في صناعة السياحة، أحد رجال الأعمال المصريين الذين قدموا مصالح الوطن علي مصالحهم الشخصية ، شارك في كافة الفاعليات والأنشطة التي ساهمت في وضع مصر كمقصد سياحي علي خريطة السياحة العالمية.

أستطاع من خلال وجوده في غرفة الفنادق أن يشارك في صياغة قوانين ولوائح تنظم العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص ، شارك في إنجاح مهام القوافل السياحية التي كانت تجوب بعض البلاد العربية للترويج للسياحة المصريه.

علي كامل منصور

علي كامل منصور أحد ابن محافظة دمياط المخلصين لتراب الوطن ، ترأس عدة مناصب هامه ومؤثرة في الغرف التجارية والسياحيه والفندقيه وعضوا بمجالس إدارات بعض الكليات والجامعات والمعاهد العليا التي تهتم بقضايا التعليم الفندقي والسياحي وتهتم بنشر الوعي السياحي والثقافي والأثري ، الحاج علي كامل رجلا من الزمن الجميل ، لا يسعي لإثارة مشكلات مهنية بل يسعي لحل المشاكل في قطاع السياحه المصري ، يطلق عليه المقربون ” شيخ عرب القطاع ” لا يخشي في الحق لومة لائم ولا يهادن في قضايا السياحة المصرية.

علي كامل منصور

حصل على تقدير واحترام كافة المؤسسات الحكومية والخاصة التي شارك في أنشطة كداعم وكراعي لها ، مؤخرا تم تكريمه من جامعة المنصورة ، وسط أساتذة الجامعات والخبراء والعلماء ، علي كامل منصور إضافة كبيره لقطاع السياحه المصري وقدوه يحتذي بها ونموذج من الرجال المخلصين لقضايا الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى