fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

أعربت زولميرا، زوجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، عن غضبها من قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإقالة زوجها أمس الثلاثاء.

ونشرت زوجة فيريرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام“: “فيريرا طرد من قبل شخص متعطش للسلطة والبطولة، شكرا لكل مصر وجماهير ‏الزمالك، ستظلون في القلب، يريد أن يكون مدربا مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيسا”.

وأضافت: “فيريرا صنع التاريخ في الزمالك، والجميع يعلم ذلك.. حان الوقت للعودة إلى الوطن وأنت تشعر بأن المهمة قد أنجزت، أتوجه بالشكر فقط لأفضل جمهور في العالم، هو جمهور الزمالك”.

وانتهت الولاية الثانية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نادي الزمالك، بسيناريو كان متوقعا، في ظل تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وفي الولاية الثانية، قاد فيريرا فريق الزمالك في 52 مباراة، ب4 بطولات مختلفة، فاز في 32 مباراة، وتعادل في 11 لقاء، وتعرض إلى 9 هزائم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.