fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

لم تولد في مصر ، اختارت أن تدرس الحضارة الإنسانية في إحدى الدراسات التي عملت عليها ، عشقت مصر منذ نعومة أظافرها رغم ميلادها في المانيا.

جاسمين ريابي ، تونسية الأصل والهوية وألمانية النشأة والتربية والتعليم ، سيدة عشقت تراب مصر وقررت أن تستقر فيها ، حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى جامعات ألمانيا ، درست الاقتصاد ثم قررت دراسة الضيافة، اتجهت للعمل في ألمانيا بمجال سياحة المهرجانات والمؤتمرات ، عرفتها أوروبا من خلال أعمال نفذتها مع الحكومة الألمانية ، تملك حضورا قويا.

سيدة من مصر

 

 

سيدة متحمسه لأجل فكرتها وقضيتها المهنية والإتصالية، حققت نجاحاً كبيراً في تنظيم مهرجانات في أوروبا ، بعد استقرارها بمصر ، قررت أن تعمل علي نشر ثقافة المهرجانات والمؤتمرات الدولية التي تليق بمكانة مصر الدولية والتاريخية ، تؤمن بأن مصر تستحق الافضل ، بدأت في الإعداد والتحضير لعدة حفلات فنية، لمطربين عالميين ، الحفلات الفنية تهدف من خلالها الي تصحيح المفاهيم الخاطئة ومواجهة بعض الظواهر السلبية الموجودة من خلال تقديم منتج فني متميز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.