[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

113 رحلة طيران أوروبية بألف سائح تصل الغردقة ومرسى علم

كشفت جداول الوصول بمطاري الغردقة ومرسى علم ، على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، وصول نحو 113 رحلة من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، تقل على متنها قرابة 20 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الثلاثاء، 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 98 رحلة طيران، وتحتل الرحلات الألمانية قائمة الأكثر وصولًا.

وتشهد منتجعات مدينة الغردقة تنوعًا في الجنسيات الموجودة لديها ما بين ألمان وإنجليز وروس وبولنديين وتشيك، بينما تشهد الحركة السياحية انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية.

كما يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، 15 رحلة طيران دولية تحمل على متنها 3 آلاف سائح، ضمن 92 رحلة طيران دولية أسبوعية بدأت تصل من السبت الماضي حتي الجمعة المقبل، وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل إجراءات الدخول للسياح من جنسيات مختلفة، لقضاء إجازاتهم علي شواطئ البحر الأحمر.

كانت إدارات الفنادق المختلفة بالبحر الأحمر، قد نظمت احتفالات ضخمة لاستقبال عام 2023، وإدخال البهجة والسرور على السياح من كل دول العالم.

وأُقيمت مخيمات ضخمة داخل الفنادق، لتسع أعدادًا كبيرة من السياح من كل دول العالم خاصة الدول الأوروبية، والتي تشهد حالة من الطقس غير الطبيعى والسيئ جدا، وهو انخفاض كبير لدرجات الحرارة، مما أسفر عن تراكم الثلوج.

شملت الاحتفالات؛ عروض شو مختلفة كان على رأسها؛ الرقص الشرقي في بعض خيم الاحتفال، كذلك تقديم عروض التنورة وغيرها من العروض الفنية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من السياح من كل دول العالم، بجانب أضواء الاحتفال المبهجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى