[ الصفحة الأولى ]رياضة

“4” مباريات في ختام الجولة “السابعة” للدوري الممتاز اليوم

تختتم الجولة “السابعة” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، بأربع مباريات اليوم، حيث يستضيف، الإسماعيلي، فريق بيراميدز في الثالثة إلاربع عصرا، على استاد الإسماعيلية، وفي التوقيت نفسه، يواجه، حرس الحدود، فريق المصري البورسعيدي، على استاد السويس الجديد، وفي الخامسة مساء، يواجه، فريق البنك الأهلي، فريق الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، وأخيرا وفي السابعة مساء، يواجه النادي الأهلي، فريق فاركو على استاد السلام الدولي.

مباريات اليوم الأربع، يتمتع كل أطرافها، بجماهيرية شعبية، وستكون مباراتا قطبي القمة، غاية في الإثارة، مع فريقين، يتمتعان بعناصر واعدة، ويقودهما مديران فنيان، على أعلى مستوى، وبداية، ستكون مواجهة الأهلي وفيوتشر، صعبة، بين طموح المارد الأحمر، بقيادة السويسري، مارسيل كولر، الذي يبحث عن فوزه السابع، على التوالي، أمام طموحات فيوتشر بقيادة علي ماهر، الذي يقود الفريق الوليد بشكل مثالي، منذ تواجده بمسماه الجديد في الدوري الممتاز.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد “18” نقطة، محققا العلامة الكاملة، فيما يحتل فيوتشر المركز “الرابع” برصيد “14” نقطة، ويدير اللقاء، أمين عمر، حكما للساحة، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح، مساعدا أول، وعمر فتحي مساعدا ثانيا، وأحمد ناصر حكما رابعا، وعلى تقنية الفار سيد شعبان، ويعاونه محمود أبو الرجال.

وعلى استاد القاهرة الدولي، يصطدم البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني، حلمي طولان، بفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي، فيريرا، وكلاهما يطمح، لحصد النقاط الثلاث، الزمالك، من أجل مزاحمة الأهلي، على القمة، والبنك الأهلي الذي يسعى لتصحيح المسار، بعد تولي حلمي طولان القيادة الفنية، خلفا لخالد جلال، وحظوظه كبيرة في مواجهات الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز “الثالث” في ترتيب جدول الدوري، برصيد “14” نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز “12” برصيد “6” نقاط، ويدير اللقاء، نادر قمر الدولة، حكما للساحة، ويعاونه، كل من الثنائي أحمد صلاح وهاني خيري، “مساعدين”، ومحمود ناصف، حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو، محمود الدسوقي، ويعاونه شريف محمد عبد الله.

وعلى استاد الإسماعيلية، يحل بيراميدز، ضيفا ثقيلا على كتيبة الدراويش، في مواجهة صعبة، لكلا الفريقين، بيراميدز، بقيادة مديره الفني، اليوناني، تاكيس جونياس، يسعى لاستعادة انتصاراته من جديد، بعد الخسارة من الزمالك، والإسماعيلي، يبحث عن فوزه الأول في الدوري، بعد تعادله الأخير، مع سيراميكا.

ويدخل الإسماعيلي، المواجهة، بقيادة مديره الفني، أيمن الجمل، وهو في المركز “16” برصيد “3” نقاط، فيما يحتل براميدز، المركز “السادس” برصيد “11” نقطة، ويدير اللقاء، عبد العزيز السيد، حكما للساحة، ويعاونه كل من، أحمد حسام طه، وخالد حسين “مساعدين”، وأسامة إسماعيل، حكما رابعا، ومحمود عاشور، حكم فيديو، وشهاب راشد، حكم فيديو مساعدا.

وعلى استاد السويس الجديد، المصر يالبورسعيدي، بقيادة فنية جديدة، متمثلة في حسام حسن، أمام حرس الحدود، العائد من جديد لدوري الأضواء والشهرة، بقيادة أحمد أيوب، في مواجهة محفوفة بالمخاطر، لكلا الفريقين.

ويدخل المصري اللقاء، وهو في المركز “15” برصيد “خمس” نقاط، فيما يحتل حرس الحدود، المركز “الأخير” برصيد “نقطتين”، ويدير اللقاء، وائل فرحان، حكما للساحة، ويعاونه كل من هاني العراقي، ومحمد مجدي الشيخ “مساعدين”، ومحمود ناجي، حكما رابعا، وإبراهيم محمد إبراهيم، حكما رابعا، ومحمود ناجي، حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب، حكم فيديو مساعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى