[ الصفحة الأولى ]رياضة

ضربة جديدة لمنتخب فرنسا قبل موقعة الأرجنتين

بدأت المتاعب في مطاردة المنتخب الفرنسي، قبل مواجهته المرتقبة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، الأحد المقبل، على ملعب ستاد لوسيل.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى معاناة كينجسلي كومان من أعراض الأنفلونزا، وعدم تناوله وجبة الغذاء رفقة الفريق، اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة أن أدريان رابيو، الذي غاب عن مباراة نصف النهائي، أمس الأربعاء، أمام المغرب بسبب أعراض البرد والصداع، بدأ في التحسن.

أما دايوت أوباميكانو، والذي غاب هو الآخر عن مباراة المغرب، فسيكون قادرًا على المشاركة في مران اليوم الخميس.

وتطرقت الصحيفة الفرنسية إلى أن الثلاثي كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان، وأوليفيه جيرو، بحاجة للتعافي من بعض الكدمات التي تعرضوا لها أمام المغرب، ولكن لا يوجد قلق بشأن حالتهم.

يذكر أن فرنسا تسعى للدفاع عن لقبها بنجاح، كي تحصد لقب المونديال الثالث في تاريخها بعد عام 1998 و2018، وأن تصبح أول فريق يدافع عن لقبه بنجاح بعد البرازيل في 1962.

كان ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أكد بعد مباراة المغرب: “نزلات البرد قد ضربت المنتخب الفرنسي بسبب التمرن في أجواء باردة ومن ثم التعرض للمكيفات، وهذا يؤدي إلى سهولة الإصابة بالفيروسات.. علينا أن نتوخى الحذر، وعزلنا بعض اللاعبين عن الآخرين من أجل عدم انتقال أي عدوى على غرار رابيو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى