سفر وطيران

ماريوت تفتتح المنتجع الأول في جزيرة نخلة جميرا بدبي

كتب: مصطفي الدمرداش

 أعلنت فنادق ومنتجعات “ماريوت”، العلامة التجارية الأبرز ضمن محفظة مجموعة “ماريوت بونفوي” التي تضم 30 علامة تجارية لأفخم الفنادق، عن افتتاح اليوم منتجع “ماريوت” نخلة جميرا الذي يعُد العقار الخمسين في دبي ضمن محفظة “ماريوت بونفوي”، والمنتجع الأول من نوعه داخل دولة الإمارات. يتمتع منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، دبي بإطلالات أخاذة على الخليج العربي  على طول ساحل الشاطئ الغربي لنخلة جميرا؛ وجهة شاطئية مذهلة وملاذ لكل الباحثين عن الخصوصية والهدوء. يضم المنتجع مجموعة مختارة من 10 علامات تجارية عالمية ومحلية للمأكولات والمشروبات الفاخرة، ومسبحًا بطول 75 مترًا مع 4 أحواض استحمام مزودة بنفاثات التدليك “جاكوزي”، بالإضافة إلى نادي مخصص للبراعم الصغار، ونادي صحي متكامل الخدمات، ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، ومختلف الأنشطة البحرية والرياضات المائية الممتعة.

وقد شارك في مراسم الافتتاح وقصّ الشريط “جيريت شميت”، مدير عام منتجع “ماريوت” نخلة جميرا؛ و “يو تاو”، الرئيس والمدير التنفيذي لدى الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية في الشرق الأوسط؛ و “عبد الله الموسى”، رئيس مجلس إدارة شركة “مشاريع عبدالله أحمد الموسى”؛ و”سانديب واليا”، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة فنادق “ماريوت” الدولية.

وقالت “ساندرا شولز بوتيجير”، نائب رئيس العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “ماريوت” الدولية، قائلة: “تحتل دبي مكانة متميزة على خارطة الوجهات السياحية العالمية المفضلة، كما تُعد مركزًا لرجال الأعمال؛ لذا فهي المكان الأمثل لاحتضان أحدث وجهات فنادق ومنتجعات “ماريوت” الفاخرة. يتمتع منتجع “ماريوت” نخلة جميرا بإطلالات شاطئية خلابة حيث تلتقي الرمال الناعمة مع ساحل الخليج العربي؛ ما يجعله مثاليًا لقضاء عطلة متميزة تنعم بالاستجمام والاسترخاء مع الاستمتاع بأرقى تجارب تناول الطعام”.

تحرص فنادق “ماريوت” على تقديم خدمات رفيعة المستوى بدءًا من الترحيب بالزوار في مساحات مريحة بتصاميم عصرية داخل البهو الأنيق للفندق حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع الاستمتاع بأفخم المشروبات والأطباق المميزة. يضم المنتجع 608 غرف إقامة وأجنحة مصممة بعناية فائقة مع شرفات ونوافذ ممتدة من الأرض للسقف بإطلالات خلابة على الخليج العربي فضلًا عن أفخم وسائل الراحة بما في ذلك قائمة الوسائد، ونظام الإضاءة المزاجية، وأحواض استحمام كبيرة. يوفر المنتجع غرف متصلة تناسب احتياجات ومتطلبات العائلات، إضافة إلى الأجنحة الفسيحة المكونة من غرفتي نوم لتوفير مساحات منفصلة للمعيشة والنوم وتناول الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى