fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

اسابيع قليله تفصلنا عن امتحانات الفصل الاول الدراسي في التعليم الجامعي وما قبل الجامعي وهناك قلق عام من انتشار فيروس كورونا الذي عاد من جديد مع دخول فصل الشتاء .

وخوف أولياء الأمور علي اولادهم وهذا بالمناسبه قلق عام ومستحق ولعل ما تقوم به وزارتي الصحة والتعليم حاليا من جهود واضحة لاحتواء اي أزمه قد تظهر هو مجهود يحسب لها خاصه ان هناك ترقب ملحوظ حول التغييرات المناخيه ومؤتمر المناخ في شرم الشيخ واعطاء الطلاب اجازه إذا تطلب الأمر ذلك علي الفور وهذا ما شهدناه مع رئيس الوزراء المصري ومتابعه دقيقه لتطور أي تغييرات مناخية تتطلب غلق المدارس .

أوظهور الفيروس بقوة هذة قرارات متوقعة في حالة حدوث أي فيروس وإنتشاره بشكل يؤثر علي حياة أولادنا . ولنا في مواجهه فيروس كورونا القاتل الصامت الذي هدد الملايين من البشر وأقف الحياه بأكملها تجربه فريده في مواجههته بل أصبح لدينا خبرة جيدة في التعامل معه وما يستجد من فيروسات تعدد حياه البشر .

لم تكن مصر اقل من أي دوله اوروبيه أو عربيه في حمايه اولادها والدفاع عنهم واستبدال التعليم الحضوري بالتعليم عبر المنصات التعليميه والتي حققت أهداف لا بأس بها في مواجهه هذا الفيروس فيروس متحور يهاجم العالم بأكمله لست قلقانه تماما من التعامل مع مثل هذه الازمات التي قد تستجد فهناك وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار فهو يعلم تماما كيف يواجهه مثل هذه الازمات ، وهناك رئيس يعلم تماما كيف يحمي هذا الوطن ويحميه.

اما من الناحية التعليمية هناك توقعات بتجاوز أزمات التعليم السابقه مع تغيير الوزاري الذي قامت به الحكومه المصريه حاليه وهذا يجعل جميع المصريين الي حد ما يشعروا بالأمان والاستعداد لمثل هذ الأزمات التي قد تحدث وكلها أزمات يشهدها العالم بأكمله ولا خوف علينا في بلدي مصر ..
[٤:٣٣ م، ٢٠٢٢/١١/٢٥] السيد الدمرداش: مقال سحر شوشان

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.