fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

استقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني اليوم بمقر الوزارة السيد رزاق السعداوي وزير النقل العراقي والوفد المرافق له حيث بحث الوزيران آفاق التعاون وسبل تعزيز الشراكة بين البلدين فى مختلف أنشطة النقل الجوى بحضور السفير أحمد نايف الدليميّ سفير جمهورية العراق في القاهرة ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى.

وفى بداية اللقاء رحب الفريق محمد عباس بالوزير العراقى مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين فى العديد من المجالات وخاصة فى مجال النقل الجوي، مشيراً إلى حرص مصر على تعزيز التعاون مع دولة العراق الشقيقة فى مجال التدريب والصيانة وعمرة الطائرات بالتعاون بين شركتي مصر للطيران والخطوط الجوية العراقية بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات والإمكانات ونقل الخبرات المصرية بما يساعد في إقامة شراكة قوية بين البلدين ويحقق المصالح المشتركة بينهما فى مجال النقل الجوى .

ومن جانبه أعرب وزير النقل العراقي عن سعادته بهذا اللقاء المثمر وتقديره للتعاون المتميز والدعم الذي تقدمه وزارة الطيران المدني المصرى لقطاع النقل الجوى العراقى مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التى تجمع بين البلدين، وأن جمهورية مصر العربية تعد شريكا أساسيا فى مساندة دولة العراق فى مجال النقل الجوى متطلعاً لمزيد من التعاون والتنسيق الدائم بين البلدين .. كما أشاد بالدور الريادي والطفرة التنموية التي تشهدها مصر على كافة الأصعدة وبخاصة قطاع الطيران المدني .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.