fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

الأقصر – عبد الحق جاد

شهدت مدينة الشمس توافد اعداد كبيرة من السياح على المزرات الاثرية منذ الصباح الباكر وسط سطوع الشمس وجمال الطبيعة الخلابة بالاقصر بالبر الغربى كان هناك اقبال كبير من السياح على زيارة معابد الكرنك والاقصر شرقا ووادى الملوك والملكات غرب الاقصر كما تم انطلاق 35 رحلة بالوان طائر زينت سماء الاقصر تقل 1100سائح من مختلف الجنسيات فى تفس الوقت الذى تشهد المزرات الاثرية تدفقات سياحية كبيرة من السياح القادمين عبر مطار الاقصر الدولى وسياحة اليوم الواحد الوافدة من البحر الاحمر عن طريق الغردقة ومرسى علم وسفاجا وكان هناك اقبال ملحوظ على رحلات البالون من السياح الاسبان الامريكان الانجليز وباقى الجنسيات الاخرى يستمتعون.

برؤية المعابد الفرعونية والمقابر الاثرية بوادى الملكات والملوك وهابو والدير والاسمتاع بالنيل والقاط الصور التذكارية وسط اجراءات احترازية مشددة واتباع تعليمات الطيران المدنى حيث ان رحلات البالون تنفرد بها الاقصر المدينة الاثرية العالمية فى العالم التى اخذت شهرتها ويتهافت السائحين عليها باعتبارها من اجمل رحلات المغامرات ويقض السائح عدة ساعات فوف سطح الارض من ارتفاع 550قدم مستمتع بالمناظر الفريدة.

من رؤية الاثار والزرعات والمحمية الطبيعية بالبر الغربى التى تندر ان يجدها السائح فى العالم ولذا يحرص كل سائح على توثيق هذة الرحلة بالصور تكون ذكرى فريدة فى حياتة يرجع بها الى بلدة يقوم بمشاهدتها الاصدقاء والاقارب تكون دعاية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.