fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

شاركت الفنانة نجلاء بدر جمهورها صورة جديدة، في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور إنستجرام.

وظهرت بدر بإطلالة مميزة في الصورة، حيث ارتدت فستان سواريه باللون الأخضر، المرصع ببعض الاكسسوارات اللامعة، ومن الناحية الجمالية حرصت نجلاء بدر على وضع مكياج كامل زاد من جمالها وتألقها، مع تصفيفة شعر متميزة.

وتنتظر نجلاء بدء عرض أكثر من فيلم خلال الفترة المقبلة، أولها “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

 

الفنانة نجلاء بدر                                                                                                   الفنانة نجلاء بدر
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.