fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

وصل رئيس وزراء جمهورية بيلاروس رومان غولوفتشينكو على رأس وفد اقتصادي إلى دمشق اليوم في زيارة إلى سورية تستمر يومين يبحث خلالها مع المسؤولين السوريين سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وكان في استقبال رئيس الوزراء البيلاروسي في مطار دمشق الدولي وزير النقل المهندس زهير خزيّم رئيس بعثة الشرف والمهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس اللجنة المشتركة السورية البيلاروسية من الجانب السوري.

وستشمل المباحثات التي ستجري في وقت لاحق اليوم في مبنى رئاسة مجلس الوزراء ملف العلاقات الاقتصادية وتعزيز إجراءات التجارة البينية والتعاون في عدد من القطاعات الحيوية كالطاقة والنقل والتربية والتعليم والثقافة بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين.

كذلك سيتم البحث في مساهمة الشركات البيلاروسية بإعادة الإعمار في سورية والتعاون بين قطاعي الأعمال في البلدين.
ومن المقرر أن يوقع البلدان عدداً من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم في عدد من المجالات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.