[ الصفحة الأولى ]رياضة

خالد قمر: عماد متعب مثلى الأعلى وهدفي دخول نادى “المائة”

كشف خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش والجونة السابق، أن عماد متعب مهاجم فريق الأهلى ومنتخب مصر السابق، هو مثله الأعلى.

وأوضح خالد قمر خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: “أتمنى الوصول لنادي المائة هذا الموسم رغم أن هناك 3 سنين من مسيرتي ضاعوا بسبب تعرضي للإصابة في الرباط الصليبي، وسنة أخرى كنت في الزمالك لكن لم أشارك كثيراً، وسعيد دائما بارتباط اسمي باسمه في الاقتراب من نادي المائة”.

وأشار خالد قمر أن فريق طلائع الجيش قدم مباراة جيدة أمام إنبي واستحقينا تحقيق الفوز واخترت الانضمام للفريق بسبب قائمة اللاعبين والجهاز الفني، وأثق في قدراتي، قائلا: “لأول مرة أسجل هدف سهل في الدوري وأبلغت اللاعبين بذلك، ولن نتنازل عن المركز الرابع هذا الموسم، خاصة أن لدينا قوام فريق قوى يمكنه اللعب فى البطولات الأفريقية”.

وحصد خالد قمر جائزة رجل مباراة طلائع الجيش وإنبى عقب تمكنة من أحراز هدفين فريق طلائع الجيش والمساهمة فى تحقيق الثلاث نقاط. 

وكان قاد خالد قمر مهاجم طلائع الجيش فريقه للفوز على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

افتتح التسجيل فريق إنبى عن طريق لاعبه رفيق كابو في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل خالد قمر لطلائع الجيش في الدقيقة 14 ، ثم أحرز ذات اللاعب هدف فوز فريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من الدورى.

 وبهدفيه في مرمى إنبي، وصل قمر إلى الهدف رقم 73 له في الدوري، ليعادل رقم محمد بركات نجم الأهلي والإسماعيلي السابق في عدد الأهداف المسجلة في الدوري، ويتبقى له هدف واحد لمعادلة رقم حمادة إمام أسطورة الزمالك السابق صاحب الـ”74″ هدفا في الدوري، ويتبقى له هدفان لمعادلة رقم عماد متعب نجم الأهلي السابق صاحب الـ”75″ هدفا.

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيد إلى 4 نقاط في الدورى المصرى في المركز السادس بتريب جدول الدورى العام بينما تجمد رصيد الفريق البترولى عند نقطة واحدة في المركز الثانى عشر وحصدها من التعادل مع بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى