[ الصفحة الأولى ]رياضة

“تايم” الإماراتية تختار”سيندين”الأمريكية لدعم ولاء الضيوف

أعلنت شركة سيندين التي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، الشركة الرائدة بالتحول الرقمي في صناعة الضيافة، عن اختيارها من قبل فنادق تايم لدعم برامج إدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء الضيوف من خلال محفظتها العقارية المنتشرة داخل دولة الإمارات وخارجها.

اختارت تايم للفنادق شركة سيندين لمساعدتها على تحقيق قدر أكبر من التخصيص للضيوف من خلال أتمتة التسويق المؤسسي وذكاء الضيف، وذلك بعد أن استخدمت بالفعل نظام إدارة المحتوى (CMS) من قبل شركة سندين الحائز على عدة جوائز.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “يمكننا الآن من خلال استخدام منصات إدارة علاقات العملاء ومنصات الولاء الرائدة في الصناعة من سيندين على رأس نظام إدارة المحتوى الحالي لدينا بالكشف عن رؤى لا تقدر بثمن حول التفضيلات الفريدة لكل ضيف وتعزيز قدرات برنامج الولاء الخاص بنا وإنشاء تجارب محسّنة خلال كل نقطة اتصال في رحلة الضيف”.

تقوم منصة إدارة علاقة العملاء (CRM) الخاصة بـشركة سيندين بجمع وتنظيم البيانات من مصادر متعددة في ملف تعريف ضيف غني يوفر عرضًا بزاوية 360 درجة لاهتمامات وسلوك كل ضيف، حيث يمكن لفنادق تايم الآن من خلال قدرة إدارة علاقة العملاء على توفير التشغيل الآلي والتجزئة والتقارير الشاملة باستخدام هذه الأفكار لزيادة الإيرادات وإنشاء اتصالات مخصصة لجمهور معين استنادًا إلى سجل الإقامة السابقة والتفضيلات وحالة الولاء ودرجة القيمة الدائمة للضيف وعوامل أخرى.

سيمكن حل الولاء الإلكتروني الشامل من سيندين والمدعوم من نظام إدارة المحتوى الخاص بسندين فنادق تايم من بناء علاقات طويلة الأمد مع أعضاء الولاء بما في ذلك بوابة الأعضاء المخصصة والرسائل المخصصة لكل ضيف وقدرات إدارة المكافآت الكاملة، كما سيتمكن كل فندق في محفظة تايم من خلال استخدام هذه البرامج من الاستفادة من البيانات في الوقت الفعلي لإنشاء تجارب مخصصة وأتمتة متعددة القنوات تؤدي إلى زيادة الإيرادات وتكرار الزيارات.

بدوره علق جون سيتون، كبير مسؤولي الإيرادات لدى شركة سيندين قائلاً: نحن متحمسين بشدة لمواصلة علاقتنا مع فنادق تايم وتزويدهم بالحلول المدعومة بالتكنولوجيا التي تسمح لهم بمواصلة تطوير تجربة الضيف عبر مجموعة فنادقهم المنتشرة داخل الإمارات وخارجها”.

وأضاف سيتون قائلاً: “لقد صممنا خصيصاً أنظمة إدارة علاقات العملاء وإدارة المحتوى وبرامج الولاء الخاصة بنا لتوفير النظام الأساسي الأكثر شمولاً في الصناعة لإنشاء تخصيص فريد من نوعه خلال كل مرحلة من مراحل رحلة الضيف، بما في ذلك مكافآت الولاء القوية وأدوات الإدارة، حيث ستكون هذه الحلول أيضًا قادرة على التوسع تزامناً مع استمرار فنادق تايم بالتوسع إلى مواقع وبلدان جديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى