fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، وغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، وبتنظيم من مركز “سول كايت سيرف” للأنشطة البحرية برأس سدر، انطلقت فعاليات “King ot the Lagoon” الترويجية السياحية للكايت سيرف في نسختها الـ13، خلال الفترة من 15 وحتى 17 سبتمبر الجاري، بمدينة رأس سدر.

واستضافت مدينة رأس سدر هذا الحدث السياحي الفريد من نوعه بمشاركة العديد من السائحين والممارسين الذين قدموا أداء مليء بالإثارة والتشويق لنشاط الكايت سيرف، يعبر عن شغفهم بهذا النشاط، ويبرز أهمية مدينة رأس سدر كونها من أهم الوجهات السياحية المناسبة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية.

رأس سدر تستضيف "King ot the Lagoon" السياحية للكايت سيرف

وأفاد بيان لغرفة الغوض والأنشطة البحرية، بأن رعاية هذا الحدث الترويجي السياحي من قبل الغرفة وهيئة تنشيط السياحة يأتي في إطار دعم جميع الأنشطة والفعاليات الترويجية السياحية، حيث يتم نشر المواد الدعائية في وسائل الإعلام والمعارض الدولية كأحد أدوات الترويج والتسويق للمقصد السياحي المصري.

وتضمنت الفاعلية العديد من الاستعراضات المهارية لأنشطة الكايت سيرف، والتي تعتمد على استغلال الممارسين لقوة الرياح لاستعراض أفضل مهارتهم الاحترافية. وقد حقق الحدث هدفه من الترويج والتنشيط للسياحة الشاطئية في مصر، وشارك به العديد من السائحين الممارسين.

رأس سدر تستضيف "King ot the Lagoon" السياحية للكايت سيرف

وفي هذا السياق، قال ماجد أبو سديرة، رئيس الإدارة المركزية لمكاتب السياحة بالهيئة، إن مدينة رأس سدر تمتلك المقومات الطبيعية والبنية التحتية من موقع متميز على شواطئ البحر الأحمر، والمياه الصافية والرياح الملائمة التي تجذب جميع أنواع الأنشطة الشراعية الترفيهية المختلفة، مؤكدا أن الهيئة تدعم جميع الفعاليات الترويجية السياحية المختلفة، التي تجذب السائحين طوال العام من مختلف بلاد العالم بما يساهم في الترويج لكافة الأنماط السياحية.

والجدير بالذكر أن مصر مصنفة من أفضل الوجهات حول العالم لممارسة الأنشطة الشراعية، حيث يتوفر بها المسطح المائي المناسب وسرعة الرياح والمناخ المعتدل علي مدار العام، وعلاوة علي ذلك توفر مراكز الأنشطة البحرية المجهزة بالمعدات، والتدريب الاحترافي الذي يمكنها من تنفيذ الأنشطة بأعلى معدلات الجودة والأمان.

كما يمتد على ساحل البحر الأحمر المصري وخليجي العقبة والسويس العديد من الوجهات المناسبة لممارسة الأنشطة البحرية، مثل مدينة الجونة، الغردقة، سفاجا، مرسى علم، شرم الشيخ، دهب، رأس سدر، ومدينة الزعفرانة.

ومن جانبه، أكد شريف سليمان، مالك ومدير مركز “سول كايت سيرف” راس سدر، على حرصه على تنظيم مثل هذه الفعاليات السياحية، لأنها تعمل على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن مصر في احتياج لمثل هذه الفعاليات.

وأضاف أن المركز يقوم بتكريم المشاركين المتميزين من السائحين الممارسين الذين استعرضوا أفضل مهارات بناء على تقييم دقيق، حرصا على تشجيعهم وحثهم وغيرهم من الممارسين على المشاركة الدائمة في مثل هذه الفعاليات الترويجية السياحية.

رأس سدر تستضيف "King ot the Lagoon" السياحية للكايت سيرف
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.