fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

حصد أحمد نادر السيد، حارس منتخب الشباب، جائزة أفضل حارس في بطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية. وتلقى منتخبنا الوطني هزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 في اللقاء الذي أقيم بنهائي كأس العرب.

وأقيمت البطولة في مدينة أبها السعودية ونجح منتخب مصر بقيادة المدير الفني محمود جابر من الوصول للنهائي.

وشارك أحمد نادر في جميع مباريات البطولة مع منتخب مصر، وسكنت شباكه 3 أهداف.

وحافظ المنتخب السعودي للشباب، على لقبه في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، بعد أن تغلب على شقيقه المصري في النهائي بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، اليوم الأحد، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

سجل للأخضر عبد العزيز العليوة في الدقيقة 45، بينما سجل للمنتخب المصري صلاح الدين باشا في الدقيقة 49.

بدأ المنتخبان المباراة بحذر كبير، ولم يتمكن أي منتخب من السيطرة على وسط الملعب، وغابت الهجمات عن أول ربع ساعة من الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 22 أول تهديد حقيقي في المباراة، وكانت لصالح المنتخب السعودي، الذي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء المنتخب المصري، سددها مصعب الجوير لكنها علت العارضة بقليل.

وتمكن المنتخب السعودي من إنهاء الشوط الأول لمصلحته، بعدما استغل عبدالعزيز العليوة، سوء تغطية الدفاع المصري، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت على يسار أحمد نادر السيد.

ومع بداية الشوط الثاني نجح صلاح الدين باشا، في تعديل النتيجة للفراعنة، بعد أن سدد كرة زاحفة بعد فاصل مهاري استقرت في الجهة اليمنى للحارس مرمش.

ومنع المدافع المصري طارق السيد، المنتخب السعودي من تسجيل هدف التقدم، بعد أن أبعد عرضية خطيرة عند الدقيقة 70.

وحاول لاعب الفراعنة ماجد هاني، الاعتماد على الحلول الفردية، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 83، اعترضها محمد الدوسري.

وكاد قائد المنتخب المصري عبدالرحمن رشدان، أن يمنح التقدم لمنتخب بلاده، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للمنتخب السعودي.

واتجهت المباراة إلى الشوطين الإضافيين، دون أي تغيير في النتيجة، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي حسمها الأخضر السعودي بنتيجة (5-3).

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.