fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

كشف  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني ، أن مجاميع الطلاب نسبية وحصول الطلاب على 100% غير منطقي، موضحا أنه سيتم فتح باب التظلم بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة ولمدة 10 أيام وسيتم التقديم إلكترونيا بداية من يوم الإثنين.

وأكد الدكتور طارق شوقي، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج« صالة التحرير » المذاع عبر فضائية « صدي البلد »  أن التصحيح الإلكتروني لا يتدخل فيه أي عنصر بشري، موضحا أنه لم يحصل أي طالب على درجة إضافية بعد التظلم العام الماضي بسبب التصحيح الإلكتروني حيث إن نتيجة التصحيح الإلكتروني دقيق جدا.

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة تعبر عن المستوى الحقيقي للطلاب.

تفاصيل نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022.

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تفاصيل نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022.

وقال الوزير، إن نسبة النجاح في الشعبة الأدبية 68.38%، فيما بلغت نسبة النجاح في شعبة العلمي علوم 78.32%، والشعبة الرياضية 81.10%.

أضاف أن نسبة النجاح في العامة في الثانوية العامة 75.04%.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

وبإمكان طلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع “بوابة الأهرام”، باستخدام أرقام الجلوس، دون الاسم أو أية بيانات أخرى. .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.