fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اليوم، فريق النسور السوداء الكوري (Black Eagles)، والذين شاركوا في العرض الجوي Pyramids Air Show 2022، الذي أقيم أول أمس بمنطقة أهرامات الجيزة.

ضم وفد الفريق الكوري كل من رئيس شعبة التدريب والتعليم الكورية، ومندوب قائد القوات الجوية الكورية، وكان في استقبالهم محروس الصناديدى المشرف على قاعة النسيج والذي اصطحبهم في جولة داخل قاعة العرض المركزي، وقاعة المومياوات، وقاعة النسيج المصري، كما قام بالشرح المفصل لهم عن مقتنيات المتحف وفلسفة العرض المتحفي به.

وقد أكد الوفد الكوري حرصهم على زيارة المتحف خلال تواجدهم في مصر للمشاركة في العرض الجوي، حيث أشادوا بروعة المتحف ومقتنياته، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة.

الجدير بالذكر أن فريق النسور السوداء من كوريا الجنوبية balck Eagles كان قد شارك في العرض الجوي Pyramids Air Show 2022، والذي نظمته وزارة الدفاع المصرية ممثلة في القوات الجوية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.