fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

 

كشف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، تفاصيل تأسيس شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية، لافتا إلى أن حجم الاستثمارات المقرر ضخها لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية يقدر بحوالى 450 مليون جنيه، بمشاركة إحدى الجهات السيادية وشركة «إنفينتي».

وأضاف وزير قطاع الأعمال العام، في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، سيمتلك الشريك المستثمر في شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية، 40 %، كما یساھم في رأسمال شركة محطات الشحن كلا من صندوق مصر السيادي ومجموعة مصر القابضة للتأمين، موضحا أن رأس المال المبدئي 150 مليون جنيه”.

تابع هشام توفيق، تهدف شركة مصر لمحطات شحن السيارات الكهربائية إلى إنشاء وتشغيل 3000 شاحن مزدوج، كما تم اختيار 34 ألف نقطة وسيتم تكليف شركة استشارية لتحديد 3000 آلاف موقع ، لإنشاء 450 محطة شحن، في 3 محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.