fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

في مصر كفاءات في كل المجالات، يملكون رؤية، وثوابت وطنية لم يثبت أنهم تربحوا من موائد العمل الحكومي، ساندوا الوطن في ظروفاً كان الجميع يهرب من المركب بشكل عشوائي دون التحقق من الطريق .

عبد اللطيف المناوي إعلامياً وطنياً بلا منافس،  له مواقف عظيمة ومؤثرة ، يملك ناصية الكلمة ، وحروف الاداء ، عمل رئيساً لقطاع الأخبار في التليفزيون المصري،  وتحمل مسؤولية تاريخية تجاه وطنه.

المناوي وقضايا وطنية

المناوي مهني شاطر ويتمتع بحسن الخلق والأداء ، عف اللسان ، طاهر اليدين ، يملك قناعات ثقافية وفكرية ووطنية ، مازال المناوي يملك القدرة علي الأداء،  والعزف كقائد ومناضل وزعيم بدون مزايدات فهو الاكفاء من بين أبناء جيله، والمخلص لمهنته ، والاسطى في قيادته.

عبد اللطيف المناوي لم أعرفه ولا يعرفني ، ولم تربطني به علاقة عمل يوماً ولكني رأيته متحدثا ًعلي منصة حوارية حول قضايا الطفل، أستمتعت بالإنصات اليه ، كلماته صادقة ونافذة ، أمثاله في مصر أصبحوا قليلون ، لا أفهم عدم الاستعانة به في مواقع تحتاج الي مثله، قضايا الوطن في حاجة الي ” صنايعيه” ” ومحترفين ” حتي نعبر به لبر الأمان.

كنت اتمني ان يكون عبد اللطيف المناوي في مقدمة الذين يرسمون سياسات إعلام مصر في هذة الظروف التاريخية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.