fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، حقيقة ما تردد عن الاتفاق مع الخبير الإسباني، جابرييل بيليجرينو، لتولي مهمة المدير الفني الجديد للجبلاية.

وقال العطار، المتحدث الرسمي للاتحاد،”: “اتحاد الكرة لم يحسم الاتفاق مع بيليجرينو، حتى الآن.. هو ضمن عدة أسماء مرشحة، لكن الأمر لم يتم كما تردد”.

وكان الاتحاد المصري قد وجه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للجبلاية، بعدما انتهى عقده يوم 14 مايو آيار الماضي.

ويسعى الاتحاد لتعيين مدير فني أجنبي آخر، من أجل وضع خطط طويلة المدى لإعداد المنتخبات الوطنية.

وأعلن الاتحاد، اليوم الخميس، تعيين الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيسًا للجنة تطوير الحكام، خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الجبلاية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.