fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

قالت وزارة السياحة والآثار، إنّه سيجري إستئناف فعاليات مهرجان “صيف الأردن 2022″، في أيام عيد الأضحى المبارك، بمختلف محافظات المملكة، وذلك بعد أن تم تعليقها هذا الأسبوع، نظراً لوقوع الحادث الأليم في ميناء العقبة.

وجددت الوزارة التأكيد في بيان، اليوم الخميس، على تعليق إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن غداً الجمعة، والتي كان من المقرّر إقامتها في كلّ من محافظات مادبا، والكرك، والطفيلة، ومعان، والعقبة.

وبينت الوزارة أن فعاليات مهرجان “صيف الأردن 2022″، ستبقى مستمرة حتى 26 آب المقبل في جميع محافظات المملكة، حيث تبدأ فعاليات المهرجان الصيفي في أيام الجمع من الساعة السادسة والنصف مساء وحتى العاشرة ليلاً، ضمن المواقع المخصصة التي جرى تحديدها مسبقاً لإقامة الأنشطة المتنوعة في كل محافظة.

وتتضمن فعاليات المهرجان عروضا مسرحية وفعاليات ترفيهية للأطفال، وفلكلورية وفنية، بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين.

وتهدف الفعاليات إلى توفير أجواء من البهجة والفرح للمواطنين، بالتزامن مع بدء العطلة الصيفية لطلبة المدارس والجامعات، وعودة المغتربين الأردنيين لقضاء إجازة الصيف، وحلول عيد الأضحى المبارك.

وفيما يلي البرنامج التّفصيلي للأنشطة والفعاليّات المتنوعة التي ستُقام في جميع محافظات المملكة أول وثاني يوم من عيد الأضحى المبارك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.