fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

هنأت الفنانة أصالة الشاعر الفنان أيمن بهجت قمر وذلك بعد إعلان إتمامه لدراسته الجامعية مؤخرا في سن الـ 48، وكتبت له عبر حسابها على تويتر “نجاحك وطموحك مو غريب على شاعر خياله بيتجدّد باللحظة، والطبيعي تحلم وتحقق وتنجح وتبدأ بأيّ وقت بدّك.. أنت شاعر خاصّ وطبيعي تكون إنسانا مُختلفا.. النّجاح رفيقك دائماً من يوم عرفناك لتخلص الدّنيي.. ألف مبروك يا قمر”.

وكان بهجت قمر أعلن منذ أيام قليلة عن تمكنه من إنهاء دراسته الجامعية كاشفا عن أمنيته في الحصول على درجة البكالوريوس وذلك دون أن يعيقه وصول سنه لـ 48 عاما.

وكتب معبرا عن فخره بهذا الحدث: “مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه.. أنا عايز الكل يعرف إن أنا بعد ما أتممت عامي الـ٤٨ دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة.. هاخد البكالوريوس أخيرا ده البكالوريوس ده طويل قوي”.

 أصالة تهنئ أيمن بهجت قمر بإتمام دراسته الجامعية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.